منتخبنا الوطني لكرة القدم داخل القاعة يحقق فوزًا مثيرًا في افتتاح كأس أمم إفريقيا!

حقق المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة فوزًا هامًا في أولى مبارياته في بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024)، وذلك بعد تغلبه على نظيره الناميبي بنتيجة 5-4، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة على أرضية قصر الرياضات بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وبدأت المباراة بضغط قوي من كلا المنتخبين، وتبادل الهجمات، إلا أن المنتخب الوطني تمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب عبد الرحمان بوحمادي.

وتابع المنتخب الوطني سيطرته على مجريات اللعب، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 13 من خلال اللاعب سيلا ياكوبا، قبل أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 18 عن طريق اللاعب موديري لاس.

وفي الشوط الثاني، واصل المنتخب الوطني سيطرته على المباراة، وسجل الهدف الرابع في الدقيقة 26 عن طريق اللاعب امحمد امحمد.

ولكن المنتخب الناميبي لم يستسلم، وشن هجمات قوية في محاولة لتقليص الفارق، وتمكن من تسجيل هدفين في الدقيقتين 27 و 39 عن طريق اللاعب سالوتي.

وواصل المنتخب الناميبي ضغطه على مرمى المنتخب الوطني، وتمكن من تسجيل هدفين آخرين في الدقيقتين 30 و 34 عن طريق اللاعبين ماتيس و هيكلي.

ولكن المنتخب الوطني تمكن من حسم النتيجة لصالحه بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة عن طريق اللاعب امحمد امحمد.

وبهذه النتيجة، يحصد المنتخب الوطني أول ثلاث نقاط له في البطولة، ويضع قدمه في الدور الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *